تطبيق MyPrivacy يوفر جميع طرق الحماية في مكانٍ واحد حول العالم 2019

كوّن التليفون الشخصي يُعد من أكثر الأشياء خصوصية في حياة المستعملين إلى أبعد حواجز، يُعد حماية وحفظ المعلومات المتواجدة عليه وحمايتها من أي انتهاك أمرًا يعمل على الجميع له، إلا أن يجدر القول بأن الشأن يصبح عسيرًا مع كمية وتنوع الاستعمال الشأن الذي يجعل المستهلك توترًا دائما بخصوص بياناته؛ لهذا يتواجد تنفيذ MyPrivacy الذي يقدم جميع سُبل الحراسة في مقر واحد.

فيتمتع التطبيق بقدرته على إدخار تصفح سري وإمكانية النفع من خدمة VPN بمستوى مرتفعٍ لجعل التصفح أكثر أمانًا، بقرب تقديمه فوائد لحفظ الملفات والصور والفيديو.

ماذا يقصد تنفيذ MyPrivacy

تطبيق MyPrivacy يوفر جميع طرق الحماية في مكانٍ واحد


تثبيت المستهلك لتنفيذ MyPrivacy وخصوصًا على iOS يقصد أنه سيحصل على خصوصية وحماية كاملة على تليفونه بغض البصر عمن يستطيع استعماله أو مراقبته، حيث يقدم مطورو التطبيق متصفح سريع وأمن يجعل من تصفح المواقع أمرًا لينًا وفي نفس الوقت عالي الحراسة نتيجة لـ عدم مقدرة الأخرين على الوصول لسجل التصفح، كما يقدم أفضلية VPN تعاون على فتح باب التصفح من دون قيود وبشكل أمن دون تمكُّن أي فرد على ترصد هذا بفضل الخوادم العديدة الفوائد العاملة بدورها على تخبئة أو فبركة موضع تصفح واي فاي ويستطيع المستعمل استغلالها عن طريق اشتراكات تتناسب مع الاحتياج.

الميزتان السابقتان تنضمان أيضًا إلى مجموعة من فوائد الدفاع الأخرى التي يقوم بتقديمها التطبيق على iOS؛ فالمستخدم سوف يكون قادرًا على استظهار الصور وحمايتها ضمن مجلدات خاصة يتم تصنيفها وفق الاحتياج وإبعادها عن المعرض العام، بقرب مقدرته على استظهار الملفات والبيانات المهمة مثل بطاقات الائتمان وجواز السفر. وأيضاً الاستمتاع بأفضلية تأسيس مفردات مرور قوية يجعل من العسير جدًا كسرها.

وبجانب هذه الإمتيازات المتكاملة لمستخدمي iOS، فإن نسخة أندرويد ستوفر أفضلية تسمح بتأسيس حسابات خاصة غير مشابهة على التليفون، فيمكن تحديد حساب للأطفال وحساب شخصي وأخر للأصدقاء على طريق المثال، وذلك يقصد أن كل فرد سيتمكن لاغير من الوصول للمحتوى الذي يفترض أن يشاهده وليس أي محتوى؛ حيث أن الأطفال لن يتمكنوا من الوصول لتطبيقات غير مصرح بها لهم ولا حتى الدفع عبر الدكان لشراء تطبيقات حديثة وغيرها من الموضوعات. كما تقدم تلك الأفضلية أيضًا تأسيس حساب “خدمة” والذي يمنع عمال الصيانة من الوصول لأي من المعلومات نحو صيانة التليفون.

الالتحاق في تنفيذ MyPrivacy؟

يمكنه المستهلك التمتع بالمزايا الرئيسية على نحو بدون مقابل، كما يستطيع النفع من بعض الفوائد الإضافية بمقابل 1$ شهريًا، أما في الرغبة بالاستمتاع بحزمة الدفاع التامة مع VPN سيحصل المستعمل على 30 يومًا لتجربة الخدمة وبعدها سوف يكون عليه الالتحاق بأثمان تبدأ من 8.33$ شهريًا.

يمكن الاستحواذ على نسخة iOS للتطبيق من هنا، وعلى نسخة أندرويد

                                           من هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أوبر تضيف خدمة Uber Transit للتنقل عبر المواصلات العامة إلى تطبيقها

مراجعة هاتف Nokia 7.1 الجديد يناير 2019